الاثنين 18 ذو القعدة 1445 الموافق آيار (مايو) 27, 2024

أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقيات

الثلاثاء, 31/01/2023

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الإمارة اليوم, توقيع اتفاقيات تعاون، بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وكل من المعهد الأهلي العالي، ومجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة، بحضور معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية "للتنمية الاجتماعية" ماجد بن عبدالرحيم الغانمي. حيث تضمنت الاتفاقية الثالثة بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، ومؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية، تقديم المؤسسة منحة لجمعيات المنطقة بمبلغ مليون ومائتين ألف (ريال) لعدد (15) جهة خيرية من خلال دعم 16 مشروعا، لتعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية ودعم الاحتياجات الأساسية للأيتام والأسر الفقيرة وتوزيع احتياجات فصل الشتاء.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية تضافر الجهود، والعمل من خلال بنود هذه الاتفاقيات للتكامل مع مبادرة تنمية القطاع غير الربحي التي أطلقتها الإمارة لرفع مستوى التفاعل والتنسيق في العمل المشترك وتبادل المعلومات المتعلقة بالعمل غير الربحي والإنساني، لتلمس الاحتياجات واقتراح المشروعات لتحسين نوعية الحياة لأفراد المجتمع.
وحثّ سموه على الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية المملكة 2030 التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعاً لكافة الخطط والأنشطة في المنطقة.