الثلاثاء 22 ذو القعدة 1441 الموافق تموز (يوليو) 14, 2020

دراسة أولويات المنح في منطقة المدينة المنورة لتحقيق النفع المجتمعي

الخميس, 18/05/2017
 
نظم فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة مساء يومي الجمعة والسبت المواق 24-2017/3/25م ورش عمل لمناقشة أولويات التمويل في منطقة المدينة المنورة وكانت الورش باستضافة جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة.
 
شملت الورش جلسات متخصصة في المجال الدعوي والمساجد، التعليمي والإعلامي، الصحي، الاجتماعي، حيث أجري مركز قياس الدراسات المسحيّة على جميع مدن ومحافظات ومراكز وقرى منطقة المدنية بهدف معرفة الأولية والحاجة التي تخدم المنطقة في المنح الخيري لنفع المجتمع.
 
انطلق المشروع بمبادرة من فرع المؤسسة بالمدينة نتيجة لما تَلمسهُ الفرع من حاجة ملحة لتحديد أولويات المنح في المنطقة ولكي يحقق الهدف المرجو وهو ريادة المنح الخيري لتنمية المجتمع بإتقان وإيمان وتقديم المنح لتعظيم الخير وتحقيق النمو المجتمعي وتمكين المستفيدين بأفضل الممارسات.
 
وتقدم مدير الفرع الأستاذ على بن صالح القزلان بالشكر لجمعية الأطفال المعوقين لجميل استضافتهم للورش، كما أثنى على مركز قياس لإعداد الدراسة والخروج بالنتائج، وشكر الحضور على تلبية الدعوة والمساهمة في نقاش هادف يعود بالمنفعة على المنطقة وأهلها.
 
وأضاف القزلان أن المؤسسة تسعي إلى تحديد الأوليات في المنح لنفع أهالي المنطقة وتحقيق قيم المؤسسة في المسؤولية والإتقان والشراكة المجتمعية والشفافية والإبداع والابتكار عبر استراتيجية النفع المجتمعي والارتقاء بالجهات غير الربحية والمنح الاستراتيجي.