مواكبة لرؤية 2030 الراجحي الخيرية راعي رئيسي لملتقى الفرق التطوعية الثالث

الخميس, 02/08/2018

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وحضور سعادة وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق أقيم حفل اختتام الملتقى التطوعي الثالث بمنطقة الباحة والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية برغدان بدعم من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية كراعي رئيسي، حضر الحفل عدد من المسؤولين الحكوميين وفرق وقادة العمل التطوعي والجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك بمقر أكاديمية الشؤون الصحية بمستشفى الملك فهد بالباحة.
 

وأفاد المدير التنفيذي للملتقى أن هذه السنة الثالثة على التوالي التي تنفذ فيه لجنة التنمية الاجتماعية برغدان هذا الملتقى لنشر ثقافة العمل التطوعي بمنطقة الباحة. و بدعم من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية كراعي رئيسي ومشاركة كل من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة.

ثم ألقى الأستاذ علي بن جمعان آل سليمان مدير فرع المؤسسة بمنطقة الباحة كلمة أكد فيها حرص المؤسسة على استمرار هذا الملتقى في السنوات القادمة لما له من أثر إيجابي في تعزيز الوعي بالعمل التطوعي ومواكبة لرؤية 2030 ونشره على أوسع نطاق.
 

بلغ عدد المسجلين في الملتقى أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 21 فريقا تطوعياً، الجديد في البرنامج هذا العام تقديم عدد من أوراق العمل من قبل مهتمين ومتخصصين في التطوع وكذلك وجود عدد من المعارض المصاحبة.

فرع منطقة الباحة تم افتتاحه في عام 1429 هـ .. وتم اختيار مدينة الباحة كمقر له.