الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1441 الموافق شباط (فبراير) 25, 2020

"الراجحي الخيرية": سخرنا جميع الوسائل لدعم الجهات

الخميس, 18/05/2017
 
استقبل فرع مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة جمعية حياة "أطباء طيبة" وهي جمعية متخصصة في تقديم الخدمات الطبية الخيرية للمجتمع في المنطقة، واستهدفت الزيارة توثيق العلاقة مع المؤسسة والاطلاع على توجهات المؤسسة في الدعم بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من مسارات منح الراجحي الخيرية.
 
وعبر رئيس قسم المشاريع بالفرع الأستاذ فهد الأحمدي عن سعادته باهتمام الجهات واطلاعهم الدائم على كل جديد عن المسارات وآليات الدعم وحل المشاكل التي تواجههم في التسجيل أو في التقديم للمشاريع، فالمؤسسة سخرت جميع الوسائل لتسهل على الجهات التقديم للحصول على المنح.
من جانب آخر قام الأستاذ عبدالمحسن مرتضى مشرف العلاج الخيري بجمعية "حياة" بمناقشة المشاريع الدورية وتم اقتراح مشروع "العلاج الطبيعي".
 
كما قدم الأستاذ أبوبكر بادخن أخصائي مشاريع وأوقاف اقتراحاً للاستفادة من المراكز المتميزة خارج المدينة لعلاج المرضى، وإنشاء حقائب متخصصة، وكذلك الاستثمار الاجتماعي لمركز هبة حيث أنه مؤهل لأن يكون استثمار اجتماعي أو كيان تابع، وأيضا إنشاء مراكز ربحية مستقلة متخصصة "غسيل كلى، علاج طبيعي...إلخ).
 
وشارك الأستاذ أحمد الهوساوي سكرتير الموارد المالية في مناقشة المشاريع المتميزة، والتقديم على الرعايات، وكيفية الاستفادة من هذا المسار.