الثلاثاء 6 شوال 1445 الموافق نيسان (أبريل) 16, 2024

بدعم من "الراجحي الخيرية" اختتم "تعاوني أحد المسارحة بجازان" مشروع حملة المشكاة

 
على شرف محافظ محافظة أحد المسارحة الأستاذ أحمد بن هادي الراجحي وبحضور صاحب الفضيلة الشيخ عبدالله بن محمد الطيار عضو الإفتاء في منطقة القصيم والأستاذ بكلية الشريعة بالقصيم وفضيلة الشيخ محمد بن شام شيبة عضو الإفتاء بمنطقة جازان؛ اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة أحد المسارحة بجازان مشروع حملة المشكاة "دعوة حكمة وموعظة حسنة"، وذلك مساء يوم الخميس الموافق 2017/1/5م.
 
وأثناء الحفل قدم الشيخ عبدالله الطيار محاضرة بعنوان لمحات عن حياة فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله، تلاها كلمة للشيخ محمد شامي أكد من خلالها على أهمية العلم والاهتمام به داعياً طلاب العلم إلى قراءة كتب الشيخ محمد العثيمين والاستفادة منها، تلى ذلك العديد من الفقرات منها توزيع هدايا للفائزين بالمسابقة الدعوية الإلكترونية.
 
اختتم الحفل بتكريم الطلاب المنتظمين والمشايخ المشاركين في البرنامج إضافة إلى الجهة الداعمة "مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية".
 
حملة المشكاة هي مشروع تضمن العديد من الفعاليات منها دروس أسبوعية ومسابقة علمية إلكترونية، إضافة إلى محاضرات تناولت سير أئمة الإسلام وأخرى دعوية بإسكانات الملك عبدالله بالحصمة ورماده، إضافة إلى دورات أولية ومحاضرات نسائية.
 
يأتي ذلك ضمن حرص المؤسسة على دعم مثل هذه البرامج والتي تسعى من خلالها إلى تقديم المنح لتعظيم الخير وتحقيق النمو المجتمعي وتمكين المستفيدين بأفضل الممارسات استناداً إلى رسالتها.